سينما
مشاهير
موسيقى
تلفزيون

ضحكة عاصي الحلاني على سقوط شيرين تشعل حرباً فيسبوكية

باتت ضحكة عاصي الحلاني على سقطة شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس" مثار نقاش وجدل طويلين، ما أدى إلى نشوب حرب "فيسبوكية" بين عشاق عاصي ومحبي شيرين.
وانهالت التعليقات على صفحة الجمهور الخاصـة بـ "فارس الأغنية اللبنانية"، فدافع كثيرون عن الضحكة وكتبت إحدى المعجبات: "مش عيب أن يضحك، أصلا الموقف يضحك أي واحد". وقال آخر، بحسب ما ذكر موقع "أنا زهرة": "طبعا كانت ضحكة مش مقصودة من الفارس عاصي، وكل الناس ضحكوا حتى الـ 100 مليون مشاهد ضحكوا كلهم أكيد". بينما اعتبر أحدهم أن الموضوع عادي وتساءل: "شو فيها إنو عاصي يضحك على شيرين؟ ما كل العرب ضحكوا على وقعة شيرين".
وفي الوقت الذي شمت فيه كثيرون بسقوط شيرين، دافع آخرون عنها وشنوا هجوما على عاصي في معركة حامية بين محبي الطرفين. هكذا، كتب أحدهم: "أريد أن أعرف شو هالإصرار انو ما ضحك شيرين لما رجعت عن مكانها، عاصي كان ساكت وهادئ وما مركز بأي شي ولما وقعت ضحك وضرب كف بكف يعني انتو ما بتشوفوا ولّا مجرد عناد؟".
وكان عاصي قد كتب على حسابه عبر "تويتر" مبررا ضحكته: "أنا كنت بضحك مع صابر على موضوع ثاني لما حصل مع شيرين الي حصل، أنا ما تعودت اضحك على أحد، كيف اذا كانت شيرين الغالية".