علوم
تكنولوجيا

بالفيديو..باناسونيك تبتكر مرآة تكتشف عيوب البشرة وتقترح العلاج

بالفيديو..باناسونيك تبتكر مرآة تكتشف عيوب البشرة وتقترح العلاج

هل وددت ذات يوم لو كان بإمكان مرآتك التحدث معك وتعريفك بمشكلات بشرتك المختلفة وعيوب وجهك، كفى عن التخيل، فقد أزاحت شركة باناسونيك الستار عن مرآة ذكية تقوم بالمهام السابق ذكرها، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES .

يمكن لهذه المرآة المبتكرة تحليل جميع تفاصيل وجهك وملامحك باستخدام العديد من الكاميرات عالية الدقة، وتعريفك بعيوب بشرتك المختلفة مثل الخطوط الرفيعة والبقع وغيرها من المشكلات التى تواجه الجميع، ليس هذا فقط بل واقتراح العلاج المناسب وكيفية التغلب على هذه المشكلات.

 

تتيح لك هذه المرآة الذكية الكثير من الخصائص التى تساعدك على تحسين بشرتك بشكل خاص ومظهرك بشكل عام، فهى مقسمة إلى العديد من الأقسام مثل البشرة والعيون والخدود والشفاه، بالإضافة إلى الشكل المناسب للحاجب واللون المناسب لظلال الجفون. ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMAil البريطانية تخطط شركة باناسونيك لبيع هذا النوع من المرآة فى المتاجر المختلفة، لتسهيل عملية البيع والشراء من خلال التفاعل بشكل أكبر مع المنتجات وتجربتها بشكل عملى. وصف الخبر: أزاحت شركة باناسونيك الستار عن مرآة ذكية، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لاكتشاف عيوب البشرة واقتراح العلاج.