أخبار طريفه
فيس بوك و تويتر
صور

9 موتات تاريخية.. رجل تقتله الشيكولاتة وآخر تقضى عليه سلحفاة

9 موتات تاريخية.. رجل تقتله الشيكولاتة وآخر تقضى عليه سلحفاة

الجميع يعرف أن الموت قادم لا محالة، لكن كيف، وأين، ومتى؟ أسئلة لا يمكن الإجابة عنها، أو حتى توقعها، لأنها فى علم الغيب. ولكن ماذا عن النهايات الغريبة التى رصدها التاريخ لبعض الأشخاص حول العالم، نعرض أغرب 9 حالات وفاة عرفها التاريخ:

1 – الشاعر اليونانى ” أخيليوس”

مات بأكثر الطرق غرابة،وذلك نتيجة سقوط سلحفاة ضخمة على رأسهبعد أن أفلتها نسر من بين قدميه أثناء طيرانه فى الجو من ارتفاع شاهق.

2 – فى مدينة “أورنجتون “

غرق أحد العمال فى قِدر ضخم للشوكولاته، وترجع التفاصيل إلى أن هذا العامل قد دأب على لعق الشوكولاته السائلة بين الحين والآخر، وفى يوم من الأيام بينما كان المدير فى غفلة، انحنى على قِدر الشوكولاته الضخم ليلعق بلسانه منه، فغرق فيه ومات.

3 –  فى “وارسو”

أصيبت امرأة باكتئاب شديد حين علمت بخيانة زوجها، وذات يوم قررت الانتحار فألقت بنفسها من الطابق العاشر،وفى الوقت نفسه كان زوجها يدخل البناية، فسقطت عليه فمات فى الحال بينما عاشت هى.

4 –  لاعب الجولف الأمريكى “سيكاليون”

كان دائما يتصنع الغضب والعصبية أمام المتفرجين، وفى إحدى المرات تعمد ضرب عصا الجولف بالأرض، فانفصل الرأس الحديدى وارتد ليقطع رقبته.

5 -الفلاحة المصرية “سوسن برعى”

كانت تعمل فى الحقل فى يوم شديد الحرارة، وبعد أن شربت من “القلّة” لاحظت وجود نمل فيهافأصيبت بذعر شديد، وبسرعة عادت إلى المنزل وتناولت قليلا من مبيد النمل السامفماتت فى الحال.

6 – الرجلالعجوز “فريتش جاست”

كان يتنزه برفقة كلبه الوفى حين أصيب بنوبة قلبية حادة،وحين وصل رجال الإسعاف لم يستطعوا إنقاذه فى الوقت المناسب؛بسبب الكلب الذى حماه بشراسة، ورفض اقترابهم منه، اعتقادا منه أنهم يريدون أذيته.

7 –  توفى رئيس نقابة المسرحيين فى لندن

بعد دخوله فى نوبة ضحك، وتوقف قلبه بعدها عن النبض. وحدث ذلك أثناء حضوره مسرحية كوميدية، انتقدها مسبقا ولكنه دخل ليراها سرا، فكشفه موته الذى لم يكن يتوقعه.

8 -البابا “بولس الثانى”،

الذى كان معروفا بنهمه للطعام،إلا أنه توفى بسبب بذرة بطيخ صغيرة دخلت فى رئته من خلال قصبته الهوائية فيما يسمى بـ”الشرقَة”.

9 -العالم الإيطالى “مانفريد”

عرف عنه حبه للنيازك ومراقبة الشهب، وكان له ما أراد، حينما سقط عليه نيزك ضخم فقضى عليه.