سينما
مشاهير
موسيقى
تلفزيون

فيلة صغيرة لاستقبال الضيوف في زفاف براد بيت وأنجلينا جولي

أشارت مصادر مقربة ان استعدادات زفاف النجمين براد بيت وانجلينا جولي المقرر عقده في أيار القادم، تسير على قدم وساق في قصرهما الفرنسي بعد ان تم تجهيز المهور الصغيرة والفيلة لنقل واستقبال ضيوف حفل الزفاف.
وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية، ان "المهور الصغيرة ستكون في استقبال ضيوف الحفل ونقلهم بين نوافير المياه لتقفز بهم إلى عقارهما الفخم في شاتو ميرافال الفرنسية مع تجهيز عدد من الفيلة الصغيرة لنقل كل فرد من أسرتهما وهم أولادهما الستة الصغار".
وعن فكرة وجود الفيلة لاستقبال الضيوف بحفل الزفاف، أشارت المصادر إلى أنها فكرة الأطفال، حيث يأمل براد أن تسعد جميع الحضور. وانفق بيت حوالي 30.000 جنيه إسترليني (45.51300 ﺩﻭﻻﺭ )على الزهور بعد أن قرر عدم قطف الزهور واستخدام زهور برية مزروعة ليروي لأحفاده فيما بعد الوعد الذي قطعه مع أنجلينا.
ولدى براد وانجلينا ثلاثة أطفال بالتبني وهم مادوكس /ثمانية أعوام / وباكس /ستة أعوام/ وزهره / خمسة أعوام/ وثلاثة أطفال بيولوجيين وهم /شايلوه /ثلاثة أعوام/ والتوأم نوكس وفيفان /سبعة عشر شهرا".
يذكر أن العلاقة بين براد وانجلينا بدأت عندما كانا يصوران فيلم "مستر اند مسز سميت" عام 2004 الذي كان يحكى قصة زوجين متنافسين وفي ذلك الوقت كان بيت متزوجاً من الممثلة جينيفر أنيستون.